سياسة الإستبدال والإسترجاع
سياسة الاستبدال والاسترجاع
يجوز للعميل استبدال أو ارجاع محتويات الفاتورة وفق الحالات التالية:
- يحق للعميل الاستبدال أو الاسترجاع خلال (7) سبعة أيام من تاريخ الاستلام، بشرط أن تكون السلعة على حالتها الأصلية وغير مستخدمة وبكامل تغليفها.
- يتحمل العميل تكاليف الشحن/التوصيل الفعلية فقط في حال الاسترجاع أو الاستبدال إذا لم يكن السبب عيبًا مصنعيًا.
- حالات الاستبدال والاسترجاع تكون فقط على القطع الموجودة بالمخزون والتي تباع داخل المعرض او الموقع الالكتروني وجاهزة للاستلام المباشر، ولا تشمل القطع المصنعة والمفصلة خصيصاً للعميل.
في حال وجود عيب مصنعي:
- لا يتم استرجاع المبلغ.
- يتم استبدال القطعة بقطعة جديدة مطابقة.
- تتحمل الشركة جميع تكاليف النقل والتوصيل في هذه الحالة.
4- لا يحق للعميل استرجاع او استبدال المنتجات المصنوعة خصيصا حسب طلب العميل (تفصيل خاص, الوان خاصة, مقاسات مخصصة) الا في حال وجود عيب مصنعي مثبت، ومن ثم حسب البنود والاحكام الواردة في عقد التصنيع والتوريد يتم استبدالها فقط.
5- لا تشمل سياسة الاستبدال والاسترجاع المنتجات التي بطبيعتها طبيعة السلعة القابلة للتلف أو الاستهلاك السريع، مثل الاكسسوارات, الانارات, السجاد, والمنتجات المخفضة، وذلك دون الإخلال بحق العميل عند وجود عيب مصنعي.
6- يشترط للاستبدال او الاسترجاع ان تكون البضاعة بحالتها الاصلية مع التغليف الكامل والفاتورة الاصلية، واي اخلال بذلك يسقط حق العميل في الاستبدال او الاسترجاع.
7- جميع الأثاث مشمول بضمان سنتين كاملتين ضد عيوب الصناعة باستثناء (سوء الاستخدام, او الإهمال, او التلف الناتج عن الماء والرطوبة, الحرارة, او المواد الكيميائية).
8- المبالغ المستردة تتم بنفس وسيلة الدفع التي استخدمها العميل خلال مدة لا تتجاوز 14 يوم عمل من تاريخ الموافقة على الارجاع (باستثناء حالات العيب المصنعي التي يتم فيها الاستبدال فقط).
9- الشركة غير مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن التركيب أو النقل إذا تمت من قبل العميل أو طرف غير معتمد من الشركة.
10- تحتفظ الشركة بالحق في رفض أي عملية استبدال او استرجاع لا تنطبق عليها الشروط المذكورة أعلاه.